يمكنك عمل بث مباشر لألعاب الاندرويد مع هذا التطبيق من سامسونج

samsunggamelive اي تي العرب

اصدرت شركة سامسونج تطبيق جديد يسمى GAME LIVE. حيث ان هذه التطبيق موجه بشكل خاص الى هواة الألعاب. حيث عن طريق هذا التطبيق يمكنك من انشاء جلسة بث مباشر للألعاب او البرامج الخاصة بك ونشرها مباشرة الى فيسبوك او يوتيوب..

سيكون لديك خيار مشاركة رابط البث المباشر الخاص بك على تويتر أو فيسبوك او يوتيوب. وهناك عدد من الميزات الرائعة المدرجة في هذا التطبيق. على سبيل المثال، أثناء عمل البث المباشر يمكنك إما استخدام الميكروفون أو الصوت داخل اللعبة أو كليهما. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك التطبيق من البقاء متصلا مع الدردشة الحية مع أصدقائك اثناء اللعب كما هناك هخيار لحفظ التسجيل على جهازك.

ولكن يبدو ان سامسونغ وضعت بعض الحدود على التطبيق حيث تصل مقاطع الفيديو المسجلة إلى 4 غيغابايت، وهي حوالي 200 دقيقة بجودة عالية. ولكن يمكنك تعيين دقة أقل إذا كنت تريد أن يبقى البث المباشر الخاص بك فترة أطول من الزمن.

أن تطبيق GAME LIVE متوافق مع سامسونج غالاكسي S8. فإنه ليس من الواضح إذا كان التطبيق سوف يعمل على أجهزة سامسونج الأخرى أو تلك المصنعة من قبل شركات أخرى.

في النهاية:

لم يتم الى الان اتاحة التطبيق رسمياً للتحميل لذلك لن تجده في متجر جوجل ولكن سيكون التطبيق مفيد جداً لهواة الالعاب الذين يريدون مشاركه تجربتهم بالالعاب مع الاصدقاء..

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here