كيفية الانضمام الى مجموعة الهكر انونيموس

إذا كنت تريد أن تنضم الى الهكر مجموعة انونيموس، هناك أخبار سيئة لك. لا يمكن “الانضمام” للانونيموسليس لأنك غير مطلوب أو مرحب بك، ولكن انونيموس ليست منظمة أو نادٍ أو حتى مجموعة. لا يوجد هناك اي قوانين، ولا يصدر أي بيان رسمي بالفعل حيث عندما ترى أولائك على شاشات التلفزيون يرتدون قناع جاي فوكس ويتكلمون حول هجمات تمت بواسطة هذه المجموعة، كن واثق أن غالبية أعضاء المجموعة لا تعرف بعضها البعض.. 

كيف يتم التواصل فيما بينهم:

في الحقيقة يتم التواصل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والميديا, لنفرض أن مجموعة هاكرز مؤلفة من 10 أشخاص قاموا بالهجوم على موقع في أميركا وتم بالفعل أيقاف بعض المواقع. ستقوم وسائل التواصل الاجتماعي والأخبار بالحديث عن هذا الهجوم,

من سيعلم في هذا الهجوم, بقية مجموعات هاكرز حيث هذه المجموعات ستقوم أيضاً بالهجوم مساندة لتلك المجموعة التي بدأت بالهجوم وجميعها تحت اسم انونيموس Anonymous.

علماً أن غالبية الهجمات التي تتم من طرف الهاكرز هي هجمات من نوع حرمان من الخدمة DDOS حيث مع أساليب وطرق التشفير الحديثة من الصعب اختراق المواقع اختراقاً فعلي.

عبر احد الناشطين من انيموس عبر فيديو على يوتيوب قائلا يمكنك بسهولة أن تكون جزءا من المجموعة إذا كنت تشارك لايصال هدفنا الذي هو تغيير العالم إلى الأفضل، اذا انت في مجموعتنا..

الفيديو يشرح نصائح مهمة في طرق حماية الهوية والخصوصية على الانترنت. وتشمل نصائح لاستخدام اتصال VPN و انشاء حسابات مجهولة بأسماء مستعارة على الفيسبوك وتويتر.

كما يقول ايضا “الرجاء تذكر هذا انه لا يجب ان تعطي اسم أو كنية أو مال اذا اردت الدخول الى مجموعة الانيموس لان كل شيء مستتر وراء قناع جاي فوكس”.

في النهاية :

الاختراق موضوع كبير ومعقد جدا حيث مع انظمة التشفير الجديدة لا يمكن اختراق المواقع بسهولة لذلك تلجئ مجموعة الانونيموس الى تنظيم حملات للقيام بهجوم الحرمان من الخدمة حيث يتأتي كم هائل من الطلبات الى الموقع منما يؤدي الى انهيار الخادم وعدم استجابته وبالتالي توقف الموقع.

الكثير من الهواة يريد ان يصبح “هاكر” حيث هناك اشخاص يقولون لك انني قمت باختراق صفحات فيسبوك و حسابات بريدية, عزيزي دعني اقول لك انه لايمكن تطبيق معى اختراق على مثل هذه الامور بل يمكن القول انها احتيال حيث يقول المجاهم بالاتصال مع الشركة متظاهر انه مالك الحساب…

ان تصبح هاكر يجب عليك ان تدقن لغات البرمجة حيث تستطيع فهم الاكواد وكيفية عملها, لا ان تدقن طرق معينة وفيديوهات سخيفة في نهايتها روابط ل مايسمى “backdoor” اي عند تنصيبك لهذا البرنامج يكون قد فتحت منفذ للمهاجم للدخول الى حاسبك.

انتبه عزيزي وتعلم لغات البرمجة فحسب حيث اكثر لغة برمجة محببة لدى الهاكرز هي بايثون و جافا و اعلم اننا كلنا بدأنا من الصفر.

يمكنك الاطلاع على هذه المقالة لمعرفة لغات البرمجة الواجب تعلمها لتصبح هاكر.

شارك هذه المقالة

عن Bashar Subh

مهندس فلسطيني الجنسية مختص في علوم الحاسب مهتم بالامور التقنية والعلمية

شاهد أيضاً

ماهي الحوسبة السحابية Cloud Computing

الحوسبة السحابية Cloud Computing هي طريقة لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات (IT) التي يتم فيها استرداد الموارد …

18 تعليقات

  1. شكرا واريد الدخول واكون عضوا منكم

  2. اريد ان اكوون عضو

  3. اتمني ان اصير مع مجموعه الهكرز ولدي لغات لكن لا أعلم كيف انظم

  4. أني لازم هاك اينيستا

  5. انا مبتدئ اريد ان انظم الى عالم الهكر

  6. اريد ان اكون من الهكر

  7. انا اريد ابقا عضو ممكن
    انا بعرف اهكر بس مش اوي🙂

  8. مرحبا الله يعطيكم العافية

  9. انا حلمي ان اصل في منظمة هكر محترفة وانا مصرة على هدا

  10. ليسى الموقع الرسمي
    اذهب الى العالم المحجوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *